التحصين الشامل بإذن الله من شرور الإنس والجان
منتديات السهام الاسلاميه
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا
ادارة المنتدي
منتديات السهام الاسلاميه

EnglishFrenchGermanSpainItalianDutchRussianPortugueseJapaneseKorean



أهلا وسهلا بك إلى منتديات السهام الاسلاميه.
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا.كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.

الرئيسيةالبوابةالأحداثمكتبة الصورالمنشوراتبحـثالأعضاءالتسجيلاستماع القران الكريم  تفسير القران الكريم  خطب دينيه  دخولاختصار روابطالبرامج والاسطوانات  تسجيل

أنظم لمتآبعينا بتويتر ...

آو أنظم لمعجبينا في الفيس بوك ...
!~ آخـر 10 مواضيع ~!
شارك اصدقائك شارك اصدقائك ملتزمه برقيه شريعه وهذه احلامى
شارك اصدقائك شارك اصدقائك مجلة حقائق ثقافية المعلوماتية
شارك اصدقائك شارك اصدقائك كلب يعض معزه سوداء
شارك اصدقائك شارك اصدقائك الدعاء والبيت
شارك اصدقائك شارك اصدقائك الصلاه وتدليك الأقدام بالصابون.
شارك اصدقائك شارك اصدقائك هي صغيره
شارك اصدقائك شارك اصدقائك [حلم]
شارك اصدقائك شارك اصدقائك رؤيا مهمه
شارك اصدقائك شارك اصدقائك الصلاه في المسجد النبوي
شارك اصدقائك شارك اصدقائك مصافحة حسام
شارك اصدقائك شارك اصدقائك تفسير كرة القدم
شارك اصدقائك شارك اصدقائك محمد صّدِّيق فاروق
الأربعاء أكتوبر 18, 2017 9:51 am
الخميس سبتمبر 28, 2017 7:59 pm
الخميس سبتمبر 21, 2017 4:30 pm
الخميس أغسطس 03, 2017 2:36 pm
الأربعاء أغسطس 02, 2017 11:14 am
الثلاثاء أغسطس 01, 2017 2:15 pm
الثلاثاء يوليو 25, 2017 5:23 am
الثلاثاء يوليو 18, 2017 3:24 pm
الأحد يوليو 16, 2017 10:18 pm
الأحد يوليو 16, 2017 10:16 pm
الأحد يوليو 16, 2017 6:34 am
الخميس يوليو 13, 2017 11:18 am
إضغط علي شارك اصدقائك اوشارك اصدقائك لمشاركة اصدقائك!


اشتراك في مجموعة السهام الاسلاميه
البريد الإلكتروني:
زيارة هذه المجموعة


أنظم لمتآبعينا بتويتر ...

آو أنظم لمعجبينا في الفيس بوك ...
منتديات السهام الاسلاميه :: الرقيه الشرعيه وعلاج السحر والتحصين :: التحصين

شاطر

السبت سبتمبر 24, 2011 11:31 pm
المشاركة رقم: #1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
المشرفون
الرتبه:
المشرفون
الصورة الرمزية



البيانات
الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 34
تاريخ التسجيل : 20/09/2011

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
وسائل الإتصال:


مُساهمةموضوع: التحصين الشامل بإذن الله من شرور الإنس والجان



التحصين الشامل بإذن الله من شرور الإنس والجان


بسم الله الرحمن الرحيم
التحصين الشامل بإذن الله من شرور الإنس والجان
تحصنت بذي العزة والجبروت واعتصمت برب الملكوت وتوكلت على الله الحي الباقي الدائم الذي لا يموت.
تحصنت بالله العلي العظيم الذي بسط الأرض على ماء فجمد، توكلت على الله الذي خلق الخلق وأحصاهم عدد.
تحصنت بالله العلي العظيم الذي رزق الخلق ولم ينسه منهم أحد.تحصنت بالله العلي العظيم من شر شياطين الإنس والجن.
تحصنت بالله العلي العظيم من شر الأشرار وشر الأخطار وشر الأمراض وشر الحساد وشر كل ذي شر لا أطيق شره.
تحصنت بالله العلي العظيم من شر إبليس وجنوده ومن شر كل دابة أنت آخذ بناصيتها إن ربي على كل شيء قدير إن ربي على صراط مستقيم.
تحصنت بالله العلي العظيم الذي لا يضر مع اسمه شيء في الأرض ولا في السماء وهو السميع العليم(3 مرات).
تحصنت بالله العلي العظيم الذي ليس منه شيء ممتنع. تحصنت بالله الذي بيده ملكوت كل شيء وهو يجير ولا يجار عليه.
تحصنت بالله ا العلي العظيم لعلي العظيم بأسمائه الحسنى كلها عائذين من الأبالسة،ومن شر شياطين الإنس والجن،ومن شر كل معلن أو مسر.
تحصنت بالله العلي العظيم من شر ما يخرج بالليل ويكمن بالنهار ،ويكمن بالليل ويخرج بالنهار.
تحصنت بالله العلى العظيم من همزات ونزعات الشياطين،تحصنت بالله العلى العظيم من تزين وتخزين الشياطين.
تحصنت بكلمات الله التامات من شر ما خلق.تحصنت بالله الذي لا إله إلا هو إلهنا وإله كل شيء ،تحصنت بالله رب العباد من العباد.
تحصنت بالله العلى العظيم من إغواء وإضلال وتخيل الشياطين. تحصنت بالله العلى العظيم من نسيان وتخويف الشياطين. تحصنت بالله العلى العظيم من ترويع وتفزيع الشياطين. تحصنت بالله العلى العظيم من صرع وصداع وصدود الشياطين. تحصنت بالله العلى العظيم من خبث وخبائث الشياطين. تحصنت بالله العلى العظيم من مكر ومكائد الشياطين.تحصنت بالحي القيوم الدائم الذي لا يموت ابدآ ورفعت عن نفسي السوء بألف ألف ألف لا حول ولا قوه إلا بالله العلى العظيم. تحصنت بالله العلى العظيم من وساوس ومس وسلطان الشياطين وأعوذ بالله العلى العظيم أن يحضرون.
تحصنت بالله العلي العظيم واعتصمت بالله الذي لا إله إلا هو إلهنا وإله كل شيء.
واستعنت بالله العلي العظيم واستعذت بالله الذي لا إله إلا هو إلهنا وإله كل شيء.
واستغثت بالله العلي العظيم واستجرت بالله الذي لا إله إلا هو إلهنا وإله كل شيء.
واستنصرت بالله العلي العظيم واسترحمت بالله الذي لا إله إلا هو إلهنا وإله كل شيء.
واستهديت بالله العلي العظيم واسترحمت واستعنت بالله الذي لا إله إلا هو إلهنا وإله كل شيء.
و استدفعت كل إيذاء وبلاء وشر وشقاء عني وعن أهلي ومالي وعن زوجي وعن جميع المسلمين بلا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم.
آمنت بالله العلي العظيم وحده وكفرت بالجبت والطاغوت واعتصمت بالعروة الوثقى لا انفصام لها والله سميع عليم .
نعوذ بما استعاذ به موسى وعيسى وإبراهيم الذي وفّى ، من شر ما خلق وذرأ ومن شر إبليس وجنوده ومن شر ما يبغي.
نعُوذُ بِكَلِمَاتِ الله التّامات مِنْ غَضَبِهِ وَعِقَابِهِ وشَرّ عِبَادِهِ ، ومِنْ هَمَزَاتِ الشّيَاطِينِ وأَنْ يَحْضُرُونِ.
نَعُوذُ بالله العلي الْعَظِيمِ وَبِوَجْهِهِ الْكَرِيمِ وَسُلْطَانِهِ الْقَدِيمِ مِنَ الشّيْطَانِ الرّجِيم .
نعوذُ بكلماتِ الله التامّة, من كلّ شيطانٍ وهامّة, ومن كل عينٍ لامه.
أعوذ بالله السمع العليم من الشيطان الرجيم* بسم الله الرحمن الرحيم * بسم الله أصبحنا وأمسينا بالله الذي ليس منه شيء ممتنع*وبعزة الله التي لا ترام ولا تضام *وبسلطان الله المنيع نحتجب* وبأسمائه الحسنى كله عائذا من شياطين الإنس والجن*ومن كل معلن أو مسر *من شر ما يسرح بالليل ويكمن بالنهار* ومن شر ما يسرح بالنهار ويكمن بالليل*من شر ما خلق وذرأ وبرأ*ومن شر إبليس وجنوده *ومن شر كل دابة ربى اخذ بناصيتها*ان ربى على صراط مستقيم*اللهم أرنا فيهم يوما كيوم فرعون وهامان وقارون . اللهم إنا نجعلك في نحورهم ونعوذ بك من شرورهم اللهم أحصهم عددا واقتلهم بددا ولا تغادر منهم أحدا. اللهم يا مغيث أغثنا ، يا مغيث أغثنا ، يا مغيث أغثنا .
اللهم إنا نسألك بأنا نشهد بأنك أنت الله لا اله إلا أنت الأحد الصمد الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا أحد ، أن تدمر كل حاسد وحاسدة وكل ساحر وساحرة وكل شيطان وشيطانة من المردة والعفاريت والماردات والعفريتات ، اللهم اعكس سحر السحرة عليهم وسلط جنهم عليهم ، اللهم وارجع عيون العائنين عليهم وسلط جنهم عليهم. اللهم أنا نسألك نورا فياضا من أسمائك الحسنى يا علي يا عظيم. اللهم نيران غضبك محرقة الظالمين وشهب صواعق قهرك الشديد آخذة المعتدين أنت المذل القهار الجبار وأنت القابض الخافض الضار المميت القهار احتمينا بحماية بسم الله الرحمن الرحيم واكتفينا بكفاية فسيكفيكهم الله وهو السميع العليم استترنا في ستر أمان و ضمان لا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم
نخاف من الله وبفضل الله لا نضام وحسبنا الله ونعم الوكيل. لا اله إلا أنت سبحانك إنى كنت من الظالمين. اللهم إنك تأخذ للمظلوم حقه ممن ظلمه، فخذ لنا حقنا ممن ظلمنا وحسدنا وسحرنا وقذفنا ومكر بنا من الإنس والجن والشياطين والمردة والعفاريت والماردات والعفريتات والشياطين والشيطانات ، ومن مخلوقاتك أجمعين. اللهم إنا ندعوك دعوة المظلوم ودعوة المظلوم ليس بينها وبينك حجاب . اللهم يا مالك يوم الدين إياك نعبد وإياك نستعين .اللهم اكفنا من ظلمنا بما شئت وكيفما شئت ، ما شاء الله كان وما لم يشأ لم
يكن وكل شيء عنده بمقدار.
ربنا إنا مسنا الضر وأنت أرحم الراحمين ،ربنا إنا مسنا الشيطان بنصب وعذاب ،ربنا لا تجعلنا فتنة للقوم الظالمين ونجنا برحمتك من القوم الكافرين ،ربنا أفرغ علينا صبرا وثبت أقدامنا وانصرنا على القوم الكافرين . اللهم اضرب الظالمين بالظالمين وأخرجنا من بينهم سالمين. اللهم أنت ربنا لا اله إلا أنت ، عليك توكلنا وأنت رب العرش العظيم ، ما شاء الله كان وما لم يشأ لم يكن ، لا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم ، نعلم إن الله على كل شيء قدير ، وان الله قد أحاط بكل شيء علما وأحصى كل شيء عددا، اللهم إنا نعوذ بك من شرور أنفسنا ومن شر كل دابة أنت آخذٌ بناصيتها ، إن ربي على صراط مستقيم . اللهم بعلمك الغيب ، وقدرتك على الخلق ، أحيني ما علمت الحياة خيرا لي ، وتوفني أذا كانت الوفاة خيرا لي ، اللهم ! وأسألك خشيتك في الغيب والشهادة ، وأسألك كلمة الحق والعدل في الغضب والرضي ، وأسألك القصد في الفقر والغنى ، وأسألك نعيما لا يبيد ، وأسألك قرة عين لا تنفذ ولا تنقطع ، وأسألك الرضي بعد القضاء ، وأسألك برد العيش بعد الموت ، وأسألك لذة النظر إلى وجهك ، وأسألك الشوق إلى لقائك في غير ضراء مضرة ، ولا فتنة مضلة ، اللهم ! زينا بزينة الأيمان ، واجعلنا هداة مهتدين اللهم ! أني أسألك من الخير كله ، عاجله وآجلة ، ما علمت منه وما لم أعلم ، وأعوذ بك من الشر كله ، عاجله وآجلة ، وما علمت منه وما لم أعلم ، وأسألك الجنة وما قرب أليها من قول أو عمل ، وأعوذ بك من النار وما قرب أليها من قول أو عمل ، وأسألك من الخير ما سألك عبدك ورسولك محمد [صلى الله عليه وسلم] ، وأعوذ بك من شر ما استعاذ منه عبدك ورسولك محمد [صلى الله عليه وسلم] ، وأسألك ما قضيت لي من أمر أن تجعل عاقبته لي رشدا
اللهم إنا نسألك بأن لك الحمد ، لا إله إلا أنت وحدك لا شريك لك اللهم من كان منا مسحورٌ، سواء كان السحر مأكولا أو مشروبا أو مرشوشا أو منثورا أو مشموما أو مدفونا أو معلقا على الأشـجار أو مدفونا تحت الأشجار أو معلقا في مهاب الرياح أو مرميا في البحار والأنهار ، والآبار ، أو كان مربوطا بأجنحة وأرجل الطيور ، أو مقرونا بالحيوانات ، أو كان من عقد عقدة ونفث عليها من تلك الأنفس الخبيثة أو كان مما أخذ من آثر المسحور من شعره أو أظافره أو من ثيابه ، أو كان معمولا من الكتابات والطلسمات ، اللهم فأبطله بقدرتك ، اللهم وفك عقد السحر أينما كانت وكيفما كانت.. اللهم أبطل السحر كله أينما كان وكيفما كان، اللهم أنت القائل إن الله سيبطله وأنت القائل فوقع الحق وبطل ما كانوا يعملون, اللهم أنت الحق وقولك الحق ووعدك الحق. }يَا بنَيّ إِنّهَآ إِن تَكُ مِثْقَالَ حَبّةٍ مّنْ خَرْدَلٍ فَتَكُنْ فِي صَخْرَةٍ أَوْ فِي السّمَاوَاتِ أَوْ فِي الأرْضِ يَأْتِ بِهَا اللّهُ إِنّ اللّهَ لَطِيفٌ خَبِيرٌ{ .
. اللهم إنا نسألك باسمك الأعظم الذي إذا دعيت به أجبت وإذا سئلت به أعطيت وإذا أستعيذ به أعذت .. اللهم أهلك كل من طغى وبغى على عبادك المسلمين من الحاسدة والسحرة والشياطين من المردة والعفاريت والماردات والعفريتات ، }وَلاَ تَدْعُ مَعَ اللّهِ إِلَهاً آخَرَ لاَ إِلَهَ إِلاّ هُوَ كُلّ شَيْءٍ هَالِكٌ إِلاّ وَجْهَهُ لَهُ الْحُكْمُ وَإِلَيْهِ تُرْجَعُونَ{[القصص ]اللَّهُمَّ لَكَ الْحَمْدُ أَنْتَ نُورُ السَّمَوَاتِ وَالأرْضِ، وَلَكَ الْحَمْدُ أَنْتَ قَيِّمُ السَّمَوَاتِ وَالأرْضِ، وَلَكَ الْحَمْدُ أَنْتَ رَبُّ السَّمَوَاتِ وَالأرْضِ وَمَنْ فِيهِنَّ، أَنْتَ الْحَقُّ، وَوَعْدُكَ الْحَقُّ، وَقَوْلُكَ الْحَقُّ، وَلِقَاؤُكَ الْحَقُّ، وَالْجَنَّةُ حَقٌّ، وَالنَّارُ حَقٌّ، وَالنَّبِيُّونَ حَقٌّ، وَالسَّاعَةُ حَقٌّ، اللَّهُمَّ لَكَ أَسْلَمْتُ، وَبِكَ آمَنْتُ، وَعَلَيْكَ تَوَكَّلْتُ، وَإِلَيْكَ أَنَبْتُ، وَبِكَ خَاصَمْتُ، وَإِلَيْكَ حَاكَمْتُ، فَاغْفِرْ لِي مَا قَدَّمْتُ وَمَا أَخَّرْتُ، وَمَا أَسْرَرْتُ وَما أعلنت اللَّهُمَّ أَنْتَ رَبِّنا لاَ إِلَهَ إِلاَّ أَنْتَ، خَلَقْتَنِا وَنحن عبادُكَ، وَنحن عَلَى عَهْدِكَ وَوَعْدِكَ مَا اسْتطعنا، نعُوذُ بِكَ مِنْ شَرِّ مَا صَنَعْنا، تبوء لَكَ بِنِعْمَتِكَ عَلينا، وَنَبُوءُ بِذَنْوبِنا فَاغْفِرْ لِنا، فَإِنَّهُ لا يَغْفِرُ الذُّنُوبَ إِلا أَنْتَ بسم الله النور ، بسم الله نور النور ، بسم الله نور على نور ، بسم الله الذي خلق النور من النور ، بسم الله الذي هو مدبر الأمور، بسم الله ما شاء الله لا يسوق الخير إلا الله ، بسم الله ما شاء الله لا يصرف السوء إلا الله ، بسم الله ما شاء الله ولا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم بسم الله العادل في حكمه ، بسم الله الشديد في أخذه وبطشه ، بسم الله الحي القيوم ، بسم الله الذي لا تأخذه سنة ولا نوم ، بسم الله الذي كون الوجود بحكمته وعلمه ، بسم الله الذي يمسك السماء إن تقع على الأرض إلا بإذنه ، بسم الله الذي خضعت الملوك لسطوته ، بسم الله الذي صار كل متمرد مملوكا لصدمة دعوته ،بسم الله الذي إذا وقع على شيء ذلّله ، بسم الله الذي اسمه لا ينسى عبادة ، بسم الله الذي نوره لا يطفى ، بسم الله الذي عرشه لا يزول ، بسم الله الذي كرسيه لا يحول ،بسم الله الذي عنت له الوجوه وخشعت له الأصوات ، بسم الله الذي ملأت عظمته لأرضين والسماوات ، بسم الله ذي العزة والجبروت ، بسم الله الحي الدائم الخلاق الباقي الذي لا يموت،
بسم الله الرحمن الرحيم { قَاتِلُوهُمْ يُعَذِّبْهُمْ اللَّهُ بِأَيْدِيكُمْ وَيُخْزِهِمْ وَيَنْصُرْكُمْ عَلَيْهِمْ وَيَشْفِ صُدُورَ قَوْمٍ مُؤْمِنِينَ }*{ يَا أَيُّهَا النَّاسُ قَدْ جَاءَتْكُمْ مَوْعِظَةٌ مِنْ رَبِّكُمْ وَشِفَاءٌ لِمَا فِي الصُّدُورِ وَهُدًى وَرَحْمَةٌ لِلْمُؤْمِنِين }َ*{ ثُمَّ كُلِي مِنْ كُلِّ الثَّمَرَاتِ فَاسْلُكِي سُبُلَ رَبِّكِ ذُلُلاً يَخْرُجُ مِنْ بُطُونِهَا شَرَابٌ مُخْتَلِفٌ أَلْوَانُهُ فِيهِ شِفَاءٌ لِلنَّاسِ إِنَّ فِي ذَلِكَ لآيَةً لِقَوْمٍ يَتَفَكَّرُونَ }*{ وَنُنَزِّلُ مِنْ الْقُرْآنِ مَا هُوَ شِفَاءٌ وَرَحْمَةٌ لِلْمُؤْمِنِينَ
وَلا يَزِيدُ الظَّالِمِينَ إِلاَّ خَسَاراً }*{ وَإِذَا مَرِضْتُ فَهُوَ يَشْفِينِ }*{ وَلَوْ جَعَلْنَاهُ قُرْآناً أَعْجَمِيّاً لَقَالُوا لَوْلا فُصِّلَتْ آيَاتُهُ أَأَعْجَمِيٌّ وَعَرَبِيٌّ قُلْ هُوَ لِلَّذِينَ آمَنُوا هُدًى وَشِفَاءٌ وَالَّذِينَ لا يُؤْمِنُونَ فِي آذَانِهِمْ وَقْرٌ وَهُوَ عَلَيْهِمْ عَمًى أُوْلَئِكَ يُنَادَوْنَ مِنْ مَكَانٍ بَعِيدٍ }
بسم الله الرحمن الرحيم (اللَّهُ لا إِلَهَ إِلا هُوَ الْحَيُّ الْقَيُّومُ لا تَأْخُذُهُ سِنَةٌ وَلا نَوْمٌ لَهُ مَا فِي السَّمَوَاتِ وَمَا فِي الأَرْضِ مَنْ ذَا الَّذِي يَشْفَعُ عِنْدَهُ إِلا بِإِذْنِهِ يَعْلَمُ مَا بَيْنَ أَيْدِيهِمْ وَمَا خَلْفَهُمْ وَلا يُحِيطُونَ بِشَيْءٍ مِنْ عِلْمِهِ إِلا بِمَا شَاءَ وَسِعَ كُرْسِيُّهُ السَّمَوَاتِ وَالأَرْضَ وَلا يَئُودُهُ حِفْظُهُمَا وَهُوَ الْعَلِيُّ الْعَظِيمُ ) (يُثَبِّتُ اللّهُ الَّذِينَ آمَنُواْ بِالْقَوْلِ الثَّابِتِ فِي الْحَيَاةِ الدُّنْيَا وَفِي الآخِرَةِ وَيُضِلُّ اللّهُ الظَّالِمِينَ وَيَفْعَلُ اللّهُ مَا يَشَاءُ) (إِذْ يُغَشِّيكُمُ النُّعَاسَ أَمَنَةً مِّنْهُ وَيُنَزِّلُ عَلَيْكُم مِّن السَّمَاء مَاء لِّيُطَهِّرَكُم بِهِ وَيُذْهِبَ عَنكُمْ رِجْزَ الشَّيْطَانِ وَلِيَرْبِطَ عَلَى قُلُوبِكُمْ وَيُثَبِّتَ بِهِ الأَقْدَامَ (يَمْحُو اللّهُ مَا يَشَاءُ وَيُثْبِتُ وَعِندَهُ أُمُّ الْكِتَابِ) (قُلْ نَزَّلَهُ رُوحُ الْقُدُسِ مِن رَّبِّكَ بِالْحَقِّ لِيُثَبِّتَ الَّذِينَ آمَنُواْ وَهُدًى وَبُشْرَى لِلْمُسْلِمِينَ) (يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا إِن تَنصُرُوا اللَّهَ يَنصُرْكُمْ وَيُثَبِّتْ أَقْدَامَكُمْ) (وَلاَ تَتَّخِذُواْ أَيْمَانَكُمْ دَخَلاً بَيْنَكُمْ فَتَزِلَّ قَدَمٌ بَعْدَ ثُبُوتِهَا وَتَذُوقُواْ الْسُّوءَ بِمَا صَدَدتُّمْ عَن سَبِيلِ اللّهِ وَلَكُمْ عَذَابٌ عَظِيمٌ) (وَلَوْلاَ أَن ثَبَّتْنَاكَ لَقَدْ كِدتَّ تَرْكَنُ إِلَيْهِمْ شَيْئاً قَلِيلاً)(وَقَالَ الَّذِينَ كَفَرُوا لَوْلَا نُزِّلَ عَلَيْهِ الْقُرْآنُ جُمْلَةً وَاحِدَةً كَذَلِكَ لِنُثَبِّتَ بِهِ فُؤَادَكَ وَرَتَّلْنَاهُ تَرْتِيلاً).
اللَّهُمَّ لَكَ الْحَمْدُ أَنْتَ نُورُ السَّمَوَاتِ وَالأرْضِ، وَلَكَ الْحَمْدُ أَنْتَ قَيِّومُ السَّمَوَاتِ وَالأرْضِ، وَلَكَ الْحَمْدُ أَنْتَ رَبُّ السَّمَوَاتِ وَالأرْضِ وَمَنْ فِيهِنَّ، أَنْتَ الْحَقُّ، وَوَعْدُكَ الْحَقُّ، وَقَوْلُكَ الْحَقُّ، وَلِقَاؤُكَ الْحَقُّ، وَالْجَنَّةُ حَقٌّ، وَالنَّارُ حَقٌّ، وَالنَّبِيُّونَ حَقٌّ، وَالسَّاعَةُ حَقٌّ، اللَّهُمَّ لَكَ أَسْلَمْتُ، وَبِكَ آمَنْتُ، وَعَلَيْكَ تَوَكَّلْتُ، وَإِلَيْكَ أَنَبْتُ، وَبِكَ خَاصَمْتُ، وَإِلَيْكَ حَاكَمْتُ، فَاغْفِرْ لِي مَا قَدَّمْتُ وَمَا أَخَّرْتُ، وَمَا أَسْرَرْتُ وَمَا أَعْلَنْتُ، أَنْتَ إِلَهِي لا إِلَهَ إِلا أَنْت تعاليت يامن قصم الجبابرة والمتكبرين وقطع دابر الفراعنة والمستهزئين وضرب الذلة على الطغاة والمتمردين ما أسرع نزول بطشك الشديد وما أسرع حلول قهرك المجيد بكل جبار عنيد وشيطان مريد بغى على العباد وطغى في البلاد وسعى فيها بالفساد بك استغثت ا لهى لضعفي إليك اشتكى ممن ظلمني وأسالك مولاي أن تنصرني على من حاربني وان تهزم من بارزني وان تقهر من قاتلني وان تخذل أعدائي وتهزمهم أينما افترقوا وان تقصمهم أينما اتصلوا وان تجعلهم إلى الظلمة يعمهون وعلى الذلة يفتنون ومن النعمة يجاوزون ومن النقمة لا يجارون لا يستقيمون سرا ولا جهرا ولا يستطيعون نصرا ولا صبرا وابعث عليهم عذابا من فوقهم ومن تحت أرجلهم وألبسهم شيعا وأذق بعضهم باس بعض واجعلهم لجهنم حطبا واجعل مالهم على الأرض صعيدا جرزا ولا تصلح لهم حالا واجعلهم من الاخسرين أعمالا ولا ترفع لهم رأسا واجعلهم من الخائفين ولا تمدد لهم باعا واجعلهم من الخائبين لا يستطيعون أكلا ولا شرابا ولا يستريحون أرضا ولا ظهرا واجعل من بين أيديهم سدا ومن خلفهم سدا وعن أيمانهم ردما وعن شمائلهم ردما وعلى رأسهم صخرا وتحت أرجلهم وعرا واجعل الأغلال في أعناقهم والأعداء في أعقابهم واحنهم في المنازل كي لا يفلحون واعكس قولهم كي لا يهتدون وأنكس أرواحهم كي لا يشهدون وابلس نفوسهم كي لا يقدرون واقبض على قلوبهم كي لا يفقهون واصمم أذانهم كي لا يسمعون واطمس على أبصارهم كي لا يبصرون واختم على أفواههم كي لا ينطقون وامسخهم على مكانتهم كي لا يستطيعون مضيا ولا إلى أهلهم يرجعون اللهم اخذل أعدائي وامنعهم أينما اجتمعوا والعنهم وافضحهم أينما افترقوا وقطعهم وأفنيهم أينما اتصلوا ...اللهم أحصهم عددا واقتلهم بددا ولا تبقى منهم أحدا. اللهم اجعلني ممن سالك فأعطيته وامن بك فأمنته واستغاث بك فأغثته تعلم ما في نفسي ولا اعلم ما في نفسك انك أنت علام الغيوب فالأمر لك والمشتكي أليك لا ملجأ منك إلا إليك يا الله يا الله يا الله ذلك الفضل من الله وكفى بالله عليما يا من لا تضره معصيتي ولا تنفعه طاعتي يا خالقى ورازقي يا مدبر امورى يا جاعل الملائكة رسلا أولى أجنحة إلى ما يشاء يا من تقدس بالتقديس يا من ليس له أنيس انسني عند وحشتي وكن معي عند وحدتي وتجاوز عن سيئاتي واغفر لي زلتي وكن لي وليا و نصيرا يا ارحم الرحمين يا رب العالمين ولا حول ولا قوة إلا بالله العلى العظيم وصلى الله على سيدنا محمد وعلى اله وصحبه وسلم
كتبه الفقير إلى الله



الموضوع الأصلي : التحصين الشامل بإذن الله من شرور الإنس والجان // المصدر : منتديات السهام الروحانية // الكاتب: رامى سعد سعد
توقيع : رامى سعد سعد






السبت سبتمبر 24, 2011 11:58 pm
المشاركة رقم: #2
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
مؤسس المنتدى
الرتبه:
مؤسس المنتدى
الصورة الرمزية

avatar


البيانات
الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 5715
تاريخ التسجيل : 05/07/2011
الموقع : http://alseham.yoo7.com

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
وسائل الإتصال:
http://alseham.yoo7.com


مُساهمةموضوع: رد: التحصين الشامل بإذن الله من شرور الإنس والجان



التحصين الشامل بإذن الله من شرور الإنس والجان


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

جزاك الله خيرا وجعله فى ميزان حسناتك باذن الله


257





الموضوع الأصلي : التحصين الشامل بإذن الله من شرور الإنس والجان // المصدر : منتديات السهام الروحانية // الكاتب: وليدالرمحى
توقيع : وليدالرمحى






لا الــــه
الا الله محمد رسول
الله



اللهم

صلى وسلم وبارك على محمد
وعلى آل محمد، كما صليت وباركت على إبراهيم
وعلى
آل
ابراهيم
إنك
حميد مجيد
صلى الله

على
محمد و ال محمد فى

الاولين
و الاخرين




الأحد أبريل 07, 2013 10:38 am
المشاركة رقم: #3
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو ذهبى
الرتبه:
عضو ذهبى
الصورة الرمزية

avatar


البيانات
الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 125
تاريخ التسجيل : 20/03/2013

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
وسائل الإتصال:


مُساهمةموضوع: رد: التحصين الشامل بإذن الله من شرور الإنس والجان



التحصين الشامل بإذن الله من شرور الإنس والجان


اقف اجلالا واحتراما وتوقيرا لكلماتكِ الراقية





حروفكِ عندما تصافـح شرفـات البـوح ...





تتـسـاقـط ابــداعـا وشــهــدا..





وتتغنى السطور كشدو عصافير ..







مأراوع قلمك حين يصول ويجول





بين الكلمات تختار الحروف بكل أتقان ..





تصيغ لنا من الأبداع سطور تُبهر كل من ينظر إليها ..

فدمت لنا و دامت موضوعات الراقيه







توقيع : عادل على






الأحد أبريل 07, 2013 4:46 pm
المشاركة رقم: #4
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فعال
الرتبه:
عضو فعال
الصورة الرمزية

avatar


البيانات
الجنس : انثى
عدد المساهمات : 23
تاريخ التسجيل : 07/04/2013

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
وسائل الإتصال:


مُساهمةموضوع: رد: التحصين الشامل بإذن الله من شرور الإنس والجان



التحصين الشامل بإذن الله من شرور الإنس والجان


بارك الله فيك على الموضوع القيم والمميز

وفي انتظار جديدك الأروع والمميز

لك مني أجمل التحيات

وكل التوفيق لك يا رب


الموضوع الأصلي : التحصين الشامل بإذن الله من شرور الإنس والجان // المصدر : منتديات السهام الروحانية // الكاتب: الرحيق الصافي
توقيع : الرحيق الصافي






الثلاثاء أبريل 16, 2013 8:29 pm
المشاركة رقم: #5
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو ذهبى
الرتبه:
عضو ذهبى
الصورة الرمزية

avatar


البيانات
الجنس : انثى
عدد المساهمات : 150
تاريخ التسجيل : 14/04/2013

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
وسائل الإتصال:


مُساهمةموضوع: رد: التحصين الشامل بإذن الله من شرور الإنس والجان



التحصين الشامل بإذن الله من شرور الإنس والجان


موضوع عآلي بذوقهـ ,, رفيع بشآنهـ

كلمآتـ كآنت ,, وسوف تزآل بآلقلبـ ,,

يــ ع ـطيكـ الــ ع ـآآفيهـ على مآطرحتي لنآآ يـآآلــ غ ـلآآآ ,,

ولاتحرمينامن جديدكـ ,,,, لآعدمتي ,,, ولآهنتي



الموضوع الأصلي : التحصين الشامل بإذن الله من شرور الإنس والجان // المصدر : منتديات السهام الروحانية // الكاتب: وردة البستان
توقيع : وردة البستان








الإشارات المرجعية



التعليق على الموضوع بواسطة الفيس بوك

الــرد الســـريـع
..




الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 20 ( الأعضاء 3 والزوار 17)





تعليمات المشاركة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة


xml atom feed Rss  1 2  3  4 5 6  7  8  9 10  11  12  13  14  15 16  17 18  19 20  21  22  23  24  25 26  27  28  29 30  31  32  33  34  35  36  37 38  39 40  41  42  43 44  45 46  47  48  49  50  51 52  53  54  55 56  57  58  59  60  61 62  63 64  65  66 67 68  69 70  71  72  73 74  75  76  77 78  79 80  81 82  83  84  85  86  87  88  89 90  91 92  93 94  95  96  97  98  99  100  101  102  103  104  105 106  107  108  109 110  111 112  113 114  115 116  117 118  119  120  121 122  123 124  125  126  127 128  129 130  131 132  133  134  135  136  137  138  139  140  141  142  143 144  145  146  147 148  149 150  

منتديات السهام الاسلاميه

↑ Grab this Headline Animator

Bookmark and Share

RSSRSS 2.0XMLfeedHTML

RSS - XML- HTML  - sitemap

 


Preview on Feedage: %D8%A7%D9%84%D8%B3%D9%87%D8%A7%D9%85-%D8%A7%D9%84%D8%B1%D9%88%D8%AD%D8%A7%D9%86%D9%8A%D9%87Add to My Yahoo! السهام الاسلاميهAdd to Google! السهام الاسلاميهAdd to AOL! السهام الاسلاميهAdd to MSN السهام الاسلاميهSubscribe in NewsGator Online السهام الاسلاميه
Add to Netvibes السهام الاسلاميهSubscribe in Pakeflakes السهام الاسلاميهSubscribe in Bloglines السهام الاسلاميهAdd to Alesti RSS Reader السهام الاسلاميهAdd to Feedage.com Groups السهام الاسلاميهAdd to Windows Live السهام الاسلاميه
iPing-it السهام الاسلاميهAdd to Feedage RSS Alerts السهام الاسلاميهAdd To Fwicki السهام الاسلاميه
Loading...

Powered by vBulletin®, Copyright ©2011 - 2015

Jelsoft Enterprises Ltd. a7la-7ekayaJ

جميع الحقوق محفوظه لمنتدى السهام الاسلامية


 - الاتصال بناالأرشيفتحويل و برمجة الطائر الحر فريق احلى حكاية لخدمات الدعم الفنى و التطويرلعرض معلومات الموقع في أليكساالأعلى