عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي سنتشرف بتسجيلك شكرا ادارة المنتدي
منتديات السهام الاسلاميه
منتديات السهام الاسلاميه
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي سنتشرف بتسجيلك شكرا ادارة المنتدي
منتديات السهام الاسلاميه
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا.كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته سحر القرين وهويتم بتوكيل من ملك القرناء الى مادة السحر المطلق للتاثير على القرين لماذا سحر القرين ؟ حتى يتاكد الساحر اللعين من تاثير السحر على المصاب فيقوم الساحر بسحر القرين نفسه مستغلا الارتباط الطبيعى بين الشخص وقرينه. فسحر القرناء هو اعتى انواع السحر ولكن فك سحر القرين هو فهو اصعب ما يكون لاسباب عدة منها على سبيل المثال وليس على سبيل الحصر:.. 1- سحر القرناء لا يكون الا عن طريق ساحر عات فى الاجرام والكفر والزندقة 2-سحر القرين هو سحر مركب ومزدوج لان الساحر يقوم بسحر الانسى وسحر قرينه ايضا 3-القرين لا يساعد صاحبه ابدا لانه ابن ابليس وهو عدو الانسان الى الممات 4-القرين لا يستطيع احد حرقه لانه من المنظرين وهو لا يموت بموت الانسان 5--قد يصل الامر الى نطق القرين على لسان صاحبه وهذه فى المراحل المتقدمة جدا 6-سحر القرين يعتمد على التاثير النفسى (السوداوية ) والتاثير الشيطانى وغالبا ما يتم عن طريق المندل النفسى عن طريق ملك القرناء وهو غالبا ما يرتبط باسحار النجوم والكواكب والاوفاق 7- سحر القرين بعتبر من الاسحار المعتدية يؤثر قى ياقى افراد الاسرة وذلك عن طريق القرناء 8- سحر القرين هو يعتبر من اشد انواع السحر الاسود حيث يؤثر على دم المصاب وذلك عن طريق اتصال القرين الطبيعى بدم المصاب مما يجعل مادة السحر تجرى فى دم وعروق واعضاء المصاب مما يؤدى الى الوسواس القهرى والقلق والاكتئاب والخوف 9- خادم السحر المرتبط بالقرين اشد تحصنا فى القرين ودروعه 10 – غالبا ما يحمل سحر القرين بطلاسم سحرية للعشق والزنا والاعتداءات الجنسية 11- سحر القرين بكون الفريk مسحور والجسد مفتوح امام خدام السحر والجن العاشق دون حاجة الى ساحر ينبغى لعلاج الانسان المصاب بالقرين ان يفك سحر القرين اولا ثم فك سحر الانسى يجب طرد كل التوابع الموكلة بالقرين حتى لا تجبره على ايذاء صاحبه أعراض سحر القرين: - 1عدم الاستجابة للبرامج العلاجية من المعالج مع التزام المريض فى تنفيذها وعدم التقدم فى العلاج نهائيا - 2الوسواس القهرى والاضطرابات النفسية -3 انتكاسة مستمرة فى العلاج - 4سب المريض الدبن وكراهية المربض للصلاة والاسلام - 5الالام شديدة فى الجانب الايسر وخاصة الذراع الايسر - 6تقوية شديدة للعارض (خادم السحر ) من القرين ياستمرار - 7نبض شديد فى جميع انحاء الجسد -8 مع سماع المريض سورة ق بحلم المريض بنفسة وماهو الاقرين الملعون - 9التكلم بصوت المريض ويكون المريض واعى بكل شى -10التاثر الشديد بالدعاء وعدم الاستجابة للرقية -11كثرة الاعتراضات والتساولات عن كل شاردة وواردة -12البقع الزرقاء المنتشرة في الفخذ والجسم من القرين - 13الروتينية الشديدة للمريض ____________ علاج سحرالقرين :
الطريقة الأولى: جلب زيت السواك الاصلي ويمزج معه القسط الهنديبنسبه ربع لتر في ملعقه كبيره ويقرا عليها سورة التكوير وسورة ق (( يدهن بهذاالزيت منطقة العمود الفقري والصدر والاطراف )) مرتين باليوم صباحا اي بعد اذكارالصباح وبعد اذكار المساء
- يشرب ماء مع قطرات من زيت الحبه السوداء ان شاءوالا يكون ممزوج بماء الورد غير المركز المقري عليه يس.
- يقرا المريض سورة يس وسورة ق والمعوذتين بعد صلاة الصبح وصلاة المغرب وهي كالاتي : سورة يس مره + سورة ق مره + المعوذتين كل سورة ثلاث .
وكون القرين مربوط في الجسد بسحر فلا بد من فك ربطه قبل العلاج لانه لو جبت شاه مربوطه بشجر وظليت تضرب فيها عشان تترك الشجر لن تهرب بسبب الرباط والاول يجب فك رباطها ثم تنصرف عن الشجرة من اول ضربه وهذا ما يشبه ربط القرين بجسد الانسان ويتم فك ربطه بـ ::: سورة نوح ::: يقراها المريض او المعالج بنية فك ربط السحر ويفضل تكرارها واهم شي النيه .. يعني تكون نيتك فك ربط السحر. وفي طريقة اخرى طرحتها في موضوع علاج السحر الفلكي المتجدد وهنالك طريقة ثالثة طرحها الاخ عطارد المنجم وهي ان تنجم نفسك وتقرأ سورة النجم أثناء النظر للنجوم ليلا مع تكرار هذه العملية يوميا وتكرار السورة وانا انصح الاخوان بالاخذ بالطرق جميعها. الطريقة الثانية وقد أعطاني اياها الشيخ جمال المصري: عليك بدعاء وهو بعد صلاة الركعتين تقول الفاتحة مرة واحدة وبعدها سورةالاخلاص بتسمية واحدة عدد3 مرات وبعدها سورة الناس عدد 132 بالاضافة لكتابة سورة الناس عدد 12 مرة علي طبق ابيض أو على ورق بلا سطور بحبر روحانيويتلوها علي نفسه عدد سبعين مرة وينجمها ليلة واحدة (أي يضعها تحت النجوم) وقبل الفجر يرفعها ويمحوها بماء بئر او ماء زمزم لم يرى الشمس ويستخدم جزء من الماء للحمام على ان لا لا يذهب الماء لمكان نجس يعني استحم في طشت بغرفة من الغرف وارمي الماء على شجرة .. ويشرب الجزء الاخرمن الماء من اول يوم السبت الي ليلة الجمعة وهي ما بعد مساء يوم الخميس للتوضيح اكثر و ليلة الجمعة يغير العمل بأن يكتب البسملة عدد35 مرة وهذة الايات بعدها. وَإِذَا قَرَأْتَ الْقُرآنَ جَعَلْنَا بَيْنَكَوَبَيْنَ الَّذِينَ لاَ يُؤْمِنُونَ بِالآخِرَةِ حِجَاباً مَّسْتُوراً (45) وَجَعَلْنَا عَلَى قُلُوبِهِمْ أَكِنَّةً أَنيَفْقَهُوهُ وَفِي آذَانِهِمْ وَقْراً وَإِذَا ذَكَرْتَ رَبَّكَ فِي الْقُرْآنِوَحْدَهُ وَلَّوْاْ عَلَى أَدْبَارِهِمْ نُفُوراً (46) [الإسراء.. علي نفسالطبق ويمحوها بماء ويصبح يوم جمعته صائما فان فطر يفطر علي الماء المحلول من كتابة البسملةوبعدها يواظب علي البسملة 19 مرةدبر كل صلاة وهذة الايات السابقة من سورة الاسراء و بعدهااية: "فَلَمَّا أَلقَوا۟ قَالَ مُوسَىٰ مَا جِئتُم بِهِ السِّحرُ إِنَّ اللّهَ سَيُبطِلُهُ إِنَّ اللّهَ لاَ يُصلِحُ عَمَلَ المُفسِدِينَ" سورة يونس الآية 81 ... وعدد التلاوة للايات 11 مرة وانظر لعجيب صنع الله بعدها وأما الرقيا الشرعية من القرآن والسنة النبوية والخاصة بالقرين فقد جمعتها لكم بفضل الله وهي كالتالي: اعوذ بالله السميع العليم من الشيطان الرجيم ومن همزه ونفثه ونفخه بسم الله الرحمن الرحيم وَإِذْ قُلْنَا لِلْمَلائِكَةِ اسْجُدُواْ لآدَمَ فَسَجَدُواْ إِلاَّ إِبْلِيسَ أَبَى وَاسْتَكْبَرَ وَكَانَ مِنَ الْكَافِرِينَ /سورة البقرة - سورة 2 - آية 34 وَاتَّبَعُواْ مَا تَتْلُواْ الشَّيَاطِينُ عَلَى مُلْكِ سُلَيْمَانَ وَمَا كَفَرَ سُلَيْمَانُ وَلَكِنَّ الشَّيَاطِينَ كَفَرُواْ يُعَلِّمُونَ النَّاسَ السِّحْرَ وَمَا أُنزِلَ عَلَى الْمَلَكَيْنِ بِبَابِلَ هَارُوتَ وَمَارُوتَ وَمَا يُعَلِّمَانِ مِنْ أَحَدٍ حَتَّى يَقُولاَ إِنَّمَا نَحْنُ فِتْنَةٌ فَلاَ تَكْفُرْ فَيَتَعَلَّمُونَ مِنْهُمَا مَا يُفَرِّقُونَ بِهِ بَيْنَ الْمَرْءِ وَزَوْجِهِ وَمَا هُم بِضَارِّينَ بِهِ مِنْ أَحَدٍ إِلاَّ بِإِذْنِ اللَّهِ وَيَتَعَلَّمُونَ مَا يَضُرُّهُمْ وَلاَ يَنفَعُهُمْ وَلَقَدْ عَلِمُواْ لَمَنِ اشْتَرَاهُ مَا لَهُ فِي الآخِرَةِ مِنْ خَلاقٍ وَلَبِئْسَ مَا شَرَوْا بِهِ أَنفُسَهُمْ لَوْ كَانُواْ يَعْلَمُونَ /سورة البقرة - سورة 2 - آية 102 اللّهُ لاَ إِلَٰهَ إِلاَّ هُوَ الحَىُّ القَيُّومُ لاَ تَأخُذُهُ سِنَةٌ وَلاَ نَومٌ لَّهُ مَا فِى السَّمَاوَاتِ وَمَا فِى الأَرضِ مَن ذَا الَّذِى يَشفَعُ عِندَهُ إِلاَّ بِإِذنِهِ يَعلَمُ مَا بَينَ أَيدِيهِم وَمَا خَلفَهُم وَلاَ يُحِيطُونَ بِشَىءٍ مِّن عِلمِهِ إِلاَّ بِمَا شَآءَ وَسِعَ كُرسِيُّهُ السَّمَاوَاتِ وَالأَرضَ وَلاَ يَؤُودُهُ حِفظُهُمَا وَهُوَ العَلِىُّ العَظِيمُ / سورة البقرة رقم الآية 255 الَّذِينَ يَأْكُلُونَ الرِّبَا لاَ يَقُومُونَ إِلاَّ كَمَا يَقُومُ الَّذِي يَتَخَبَّطُهُ الشَّيْطَانُ مِنَ الْمَسِّ ذَلِكَ بِأَنَّهُمْ قَالُواْ إِنَّمَا الْبَيْعُ مِثْلُ الرِّبَا وَأَحَلَّ اللَّهُ الْبَيْعَ وَحَرَّمَ الرِّبَا فَمَن جَاءَهُ مَوْعِظَةٌ مِّن رَّبِّهِ فَانتَهَىَ فَلَهُ مَا سَلَفَ وَأَمْرُهُ إِلَى اللَّهِ وَمَنْ عَادَ فَأُولَئِكَ أَصْحَابُ النَّارِ هُمْ فِيهَا خَالِدُونَ /سورة البقرة - سورة 2 - آية 275 وَإِمَّا يَنزَغَنَّكَ مِنَ الشَّيْطَانِ نَزْغٌ فَاسْتَعِذْ بِاللَّهِ إِنَّهُ سَمِيعٌ عَلِيمٌ ،إِنَّ الَّذِينَ اتَّقَواْ إِذَا مَسَّهُمْ طَائِفٌ مِّنَ الشَّيْطَانِ تَذَكَّرُواْ فَإِذَا هُم مُّبْصِرُونَ / سورة آل عمران - سورة 3 - آية 36 الَّذِينَ آمَنُواْ يُقَاتِلُونَ فِي سَبِيلِ اللَّهِ وَالَّذِينَ كَفَرُواْ يُقَاتِلُونَ فِي سَبِيلِ الطَّاغُوتِ فَقَاتِلُواْ أَوْلِيَاء الشَّيْطَانِ إِنَّ كَيْدَ الشَّيْطَانِ كَانَ ضَعِيفًا /سورة النساء - سورة 4 - آية 76 وَلَقَدْ خَلَقْنَاكُمْ ثُمَّ صَوَّرْنَاكُمْ ثُمَّ قُلْنَا لِلْمَلائِكَةِ اسْجُدُواْ لآدَمَ فَسَجَدُواْ إِلاَّ إِبْلِيسَ لَمْ يَكُن مِّنَ السَّاجِدِينَ قَالَ مَا مَنَعَكَ أَلاَّ تَسْجُدَ إِذْ أَمَرْتُكَ قَالَ أَنَاْ خَيْرٌ مِّنْهُ خَلَقْتَنِي مِن نَّارٍ وَخَلَقْتَهُ مِن طِينٍ قَالَ فَاهْبِطْ مِنْهَا فَمَا يَكُونُ لَكَ أَن تَتَكَبَّرَ فِيهَا فَاخْرُجْ إِنَّكَ مِنَ الصَّاغِرِينَ وَلَقَدْ خَلَقْنَاكُمْ ثُمَّ صَوَّرْنَاكُمْ ثُمَّ قُلْنَا لِلْمَلائِكَةِ اسْجُدُواْ لآدَمَ فَسَجَدُواْ إِلاَّ إِبْلِيسَ لَمْ يَكُن مِّنَ السَّاجِدِينَ قَالَ مَا مَنَعَكَ أَلاَّ تَسْجُدَ إِذْ أَمَرْتُكَ قَالَ أَنَاْ خَيْرٌ مِّنْهُ خَلَقْتَنِي مِن نَّارٍ وَخَلَقْتَهُ مِن طِينٍ قَالَ فَاهْبِطْ مِنْهَا فَمَا يَكُونُ لَكَ أَن تَتَكَبَّرَ فِيهَا فَاخْرُجْ إِنَّكَ مِنَ الصَّاغِرِينَ /سورة الأعراف - سورة 7 - آية 11 إِذ يُغَشِّيكُمُ النُّعَاسَ أَمَنَةً مِّنهُ وَيُنَزِّلُ عَلَيكُم مِّن السَّمَآءِ مَآءً لِّيُطَهِّرَكُم بِهِ وَيُذهِبَ عَنكُم رِجزَ الشَّيطَانِ وَلِيَربِطَ عَلَىٰ قُلُوبِكُم وَيُثَبِّتَ بِهِ الأَقدَامَ /سورة الأنفال8 رقم الآية 11 فَلَمَّا أَلْقَوْا قَالَ مُوسَى مَا جِئْتُمْ بِهِ السِّحْرُ إِنَّ اللَّهَ سَيُبْطِلُهُ إِنَّ اللَّهَ لا يُصْلِحُ عَمَلَ الْمُفْسِدِينَ * وَيُحِقُّ اللَّهُ الْحَقَّ بِكَلِمَاتِهِ وَلَوْ كَرِهَ الْمُجْرِمُونَ ) ( يونس – الآية 77 ، 82 ) 0 وَقَالَ الشَّيطَانُ لَمَّا قُضِىَ الأَمرُ إِنَّ اللّهَ وَعَدَكُم وَعدَ الحَقِّ وَوَعَدتُّكُم فَأَخلَفتُكُم وَمَا كَانَ لِىَ عَلَيكُم مِّن سُلطَانٍ سورة إبراهيم 14رقم الآية 22 وَحَفِظْنَاهَا مِن كُلِّ شَيْطَانٍ رَّجِيمٍ إِلاَّ مَنِ اسْتَرَقَ السَّمْعَ فَأَتْبَعَهُ شِهَابٌ مُّبِينٌ / سورة الحجر - سورة 15 - آية 17 وَإِذْ قَالَ رَبُّكَ لِلْمَلائِكَةِ إِنِّي خَالِقٌ بَشَرًا مِّن صَلْصَالٍ مِّنْ حَمَإٍ مَّسْنُونٍ فَإِذَا سَوَّيْتُهُ وَنَفَخْتُ فِيهِ مِن رُّوحِي فَقَعُواْ لَهُ سَاجِدِينَ فَسَجَدَ الْمَلائِكَةُ كُلُّهُمْ أَجْمَعُونَ إِلاَّ إِبْلِيسَ أَبَى أَن يَكُونَ مَعَ السَّاجِدِينَ قَالَ يَا إِبْلِيسُ مَا لَكَ أَلاَّ تَكُونَ مَعَ السَّاجِدِينَ قَالَ لَمْ أَكُن لِّأَسْجُدَ لِبَشَرٍ خَلَقْتَهُ مِن صَلْصَالٍ مِّنْ حَمَإٍ مَّسْنُونٍ قَالَ فَاخْرُجْ مِنْهَا فَإِنَّكَ رَجِيمٌ وَإِنَّ عَلَيْكَ اللَّعْنَةَ إِلَى يَوْمِ الدِّينِ / سورة الحجر - سورة 15 - آية 34 فَإِذَا قَرَأْتَ الْقُرْآنَ فَاسْتَعِذْ بِاللَّهِ مِنَ الشَّيْطَانِ الرَّجِيمِ إِنَّهُ لَيْسَ لَهُ سُلْطَانٌ عَلَى الَّذِينَ آمَنُواْ وَعَلَى رَبِّهِمْ يَتَوَكَّلُونَ / سورة النحل - سورة 16 – آية فَإِذَا قَرَأْتَ الْقُرْآنَ فَاسْتَعِذْ بِاللَّهِ مِنَ الشَّيْطَانِ الرَّجِيمِ إِنَّهُ لَيْسَ لَهُ سُلْطَانٌ عَلَى الَّذِينَ آمَنُواْ وَعَلَى رَبِّهِمْ يَتَوَكَّلُونَ /سورة النحل - سورة 16 - آية 98 وَمَا أَرسَلنَا مِن قَبلِكَ مِن رَّسُولٍ وَلَا نَبِيٍّ إِلَّا إِذَا تَمَنَّى أَلقَى الشَّيطَانُ فِى أُمنِيَّتِهِ فَيَنسَخُ اللَّهُ مَا يُلقِى الشَّيطَانُ ثُمَّ يُحكِمُ اللَّهُ آيَاتِهِ وَاللَّهُ عَلِيمٌ حَكِيمٌ / سورة الحج22 رقم الآية 52 وَقُل رَّبِّ أَعُوذُ بِكَ مِنْ هَمَزَاتِ الشَّيَاطِينِ وَأَعُوذُ بِكَ رَبِّ أَن يَحْضُرُونِ /سورة المؤمنون - سورة 23 - آية 97 وَحِفْظًا مِّن كُلِّ شَيْطَانٍ مَّارِدٍ لا يَسَّمَّعُونَ إِلَى الْمَلإِ الأَعْلَى وَيُقْذَفُونَ مِن كُلِّ جَانِبٍ دُحُورًا وَلَهُمْ عَذَابٌ وَاصِبٌ إِلاَّ مَنْ خَطِفَ الْخَطْفَةَ فَأَتْبَعَهُ شِهَابٌ ثَاقِبٌ /سورة الصافات - سورة 37 - آية 7 إِذْ قَالَ رَبُّكَ لِلْمَلائِكَةِ إِنِّي خَالِقٌ بَشَرًا مِن طِينٍ فَإِذَا سَوَّيْتُهُ وَنَفَخْتُ فِيهِ مِن رُّوحِي فَقَعُوا لَهُ سَاجِدِينَ فَسَجَدَ الْمَلائِكَةُ كُلُّهُمْ أَجْمَعُونَ إِلاَّ إِبْلِيسَ اسْتَكْبَرَ وَكَانَ مِنْ الْكَافِرِينَ قَالَ يَا إِبْلِيسُ مَا مَنَعَكَ أَن تَسْجُدَ لِمَا خَلَقْتُ بِيَدَيَّ أَسْتَكْبَرْتَ أَمْ كُنتَ مِنَ الْعَالِينَ قَالَ أَنَا خَيْرٌ مِّنْهُ خَلَقْتَنِي مِن نَّارٍ وَخَلَقْتَهُ مِن طِينٍ قَالَ فَاخْرُجْ مِنْهَا فَإِنَّكَ رَجِيمٌ وَإِنَّ عَلَيْكَ لَعْنَتِي إِلَى يَوْمِ الدِّينِ / سورة ص - سورة 38 - آية 77 وَإِمَّا يَنزَغَنَّكَ مِنَ الشَّيْطَانِ نَزْغٌ فَاسْتَعِذْ بِاللَّهِ إِنَّهُ هُوَ السَّمِيعُ الْعَلِيمُ /سورة فصلت - سورة 41 - آية 36 وَٱذْكُرْ عَبْدَنَآ أَيُّوبَ إِذْ نَادَىٰ رَبَّهُۥٓ أَنِّى مَسَّنِىَ ٱلشَّيْطَٰنُ بِنُصْبٍۢ وَعَذَابٍ 41
ٱرْكُضْ بِرِجْلِكَ ۖ هَٰذَا مُغْتَسَلٌۢ بَارِدٌۭ وَشَرَابٌۭ 42 سورة ص38 رقم الآية 41 إِنَّمَا النَّجوَى مِنَ الشَّيطَانِ لِيَحزُنَ الَّذِينَ آمَنُوا وَلَيسَ بِضَآرِّهِم شَيئًا إِلَّا بِإِذنِ اللَّهِ وَعَلَى اللَّهِ فَليَتَوَكَّلِ المُؤمِنُونَ / سورة المجادلة58 رقم الآية 10 وَلَقَدْ زَيَّنَّا السَّمَاء الدُّنْيَا بِمَصَابِيحَ وَجَعَلْنَاهَا رُجُومًا لِّلشَّيَاطِينِ وَأَعْتَدْنَا لَهُمْ عَذَابَ السَّعِيرِ وَلِلَّذِينَ كَفَرُوا بِرَبِّهِمْ عَذَابُ جَهَنَّمَ وَبِئْسَ الْمَصِيرُ إِذَا أُلْقُوا فِيهَا سَمِعُوا لَهَا شَهِيقًا وَهِيَ تَفُورُ تَكَادُ تَمَيَّزُ مِنَ الْغَيْظِ كُلَّمَا أُلْقِيَ فِيهَا فَوْجٌ سَأَلَهُمْ خَزَنَتُهَا أَلَمْ يَأْتِكُمْ نَذِيرٌ قَالُوا بَلَى قَدْ جَاءَنَا نَذِيرٌ فَكَذَّبْنَا وَقُلْنَا مَا نَزَّلَ اللَّهُ مِن شَيْءٍ إِنْ أَنتُمْ إِلاَّ فِي ضَلالٍ كَبِيرٍ وَقَالُوا لَوْ كُنَّا نَسْمَعُ أَوْ نَعْقِلُ مَا كُنَّا فِي أَصْحَابِ السَّعِيرِ فَاعْتَرَفُوا بِذَنبِهِمْ فَسُحْقًا لِّأَصْحَابِ السَّعِيرِ إِنَّهُ لَقَوْلُ رَسُولٍ كَرِيمٍ ذِي قُوَّةٍ عِندَ ذِي الْعَرْشِ مَكِينٍ مُطَاعٍ ثَمَّ أَمِينٍ وَمَا صَاحِبُكُم بِمَجْنُونٍ وَلَقَدْ رَآهُ بِالأُفُقِ الْمُبِينِ وَمَا هُوَ عَلَى الْغَيْبِ بِضَنِينٍ وَمَا هُوَ بِقَوْلِ شَيْطَانٍ رَجِيمٍ / سورة التكوير - سورة 81 - آية 25 الدعاء من السنة النبوية بسم الله 3مرات اللهم رب الناس أذهب البأس وأشف أنت الشافي لاشفآء إلا شفائك شفاء لا يغادر سقما. أعوذ بكلمات الله التامة من كل شيطانوهامة ومن كل عين لامة. أعوذ بالله العلى العظيم من غضبه وعقابه وشر عبادهومن شر إبليس وجنده ومن شر شياطين الإنس والجن ومن شر كل معلن ومسر ومن شر ما يظهربالليل ويكمن بالنهار ومن شر ما يظهر بالنهار ويكمن بالليل ومن شر ما ينزل منالسماء ومن شر ما يعرج فيها. أعوذ بالله العلى العظيم من شر ماذرأ في الأرضومن شر ما يخرج منها ومن شر ما ينزل من السماء ومن شر ما يعرج فيها ومن شر طوارق الليل والنهار الا طارقا يطرق بخير ومن شر كل ذي شر لا أطيق شره ومنشر كل دآبة ربي آخذ بناصيتها ،ان ربي على صراط مستقيم. أعوذبالله العلى العظيم مما أستعاذ منه محمد وعيسى وموسى وإبراهيم الذي وفى . • أعوذ بالله العلى العظيم من شر كل شيطان مريد ومن بطش كل جبار عنيد. • أعوذبالله العلى العظيم من شر كل لابس ولامس ومن شر خادم السحر والحارس. بسم الله أرقيك من كل شيء يؤذيك من شركل نفس أو عين حاسد الله يشفيك 1. هذه الرقيا تكتب بماء ورد وزعفران وتمحى بماء أو تقرأ مباشرة على ماء بئر او زمزم المهم يكون لم يرى الشمس وتستخدم للشرب 2. وتقرأ على الماء مع سبع ورقات سدر تدق بحجرين للاستحمام 3. وتقرأ على المريض من قبله مباشرة او من قبل المعالج. 4. وتقرا على ماء و وملح وان استطعت تضيف ماء ورد وتستخدم للرش في اركان البيت وحوله. والتوكل على الله___________ مديرالموقع الشيخ وليدعبدالحميدالرمجى 0104700609